عاجل

تكليف عبدالله الزهراني مديراً للاتصال المؤسسي في صحي الطائف

تجمع الطائف الصحي يعزز منظومة التواصل المؤسسي بتعيين كفاءة وطنية شابة

صورة خبر تكليف عبدالله الزهراني مديراً للاتصال المؤسسي في صحي الطائف

أصدر مجلس إدارة تجمع الطائف الصحي قراراً بتكليف Abdullah فيصل الزهراني مديراً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي والتغيير، في خطوة تهدف إلى تعزيز منظومة التواصل المؤسسي ورفع مستوى الأداء في المبادرات النوعية.

قرار التكليف

أصدر مجلس إدارة تجمع الطائف الصحي قراراً بتكليف Abdullah فيصل الزهراني مديراً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي والتغيير، وذلك في إطار جهود التطوير المستمر للمنظومة الصحية بالمنطقة.

مسيرة الكفاءة الوطنية

ويُعد الزهراني من الكفاءات الوطنية الشابة في مجال الاتصال المؤسسي والإعلام، حيث يمتلك خبرات مهنية وإدارية واسعة، ساهمت في تعزيز التواصل المؤسسي ورفع مستوى الأداء في عدد من المبادرات والبرامج النوعية التي نفذت في القطاع الصحي.

اقرأ أيضاً:
غدير الطيار تحقق إنجازاً دولياً في الإعلام الرياضي

تحليل ذكي:

يشير قرار مجلس إدارة تجمع الطائف الصحي إلى أهمية تعزيز منظومة الاتصال المؤسسي في القطاع الصحي، من خلال الاستفادة من خبرات الكفاءات الوطنية الشابة مثل Abdullah فيصل الزهراني، مما يعكس حرص القطاع على تطوير آليات التواصل ورفع كفاءة الأداء في المبادرات الصحية النوعية.

ملخص الخبر:

  • صدور قرار مجلس إدارة تجمع الطائف الصحي بتكليف Abdullah فيصل الزهراني مديراً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي والتغيير.
  • الزهراني من الكفاءات الوطنية الشابة في مجال الاتصال المؤسسي والإعلام.
  • يمتلك خبرات مهنية وإدارية ساهمت في تعزيز التواصل المؤسسي ورفع مستوى الأداء في المبادرات الصحية.

التعليقات (0)

أضف تعليقك