عاجل

أمير جازان يكرم قيادات أمنية بترقياتهم الجديدة

أمر أمير جازان بتكريم عدد من القيادات الأمنية بمنحهم رتبًا جديدة في احتفال رسمي حضره مدير شرطة المنطقة

أمير جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز يكرم قيادات أمنية بمنحهم رتبًا جديدة في مكتبه بحضور مدير شرطة المنطقة.

أصدر أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز اليوم الأحد أمرًا بتكريم عدد من القيادات الأمنية بمنحهم رتبًا جديدة خلال حفل أقيم في مكتبه، بحضور مدير شرطة المنطقة.

تفاصيل التكريم

قلّد الأمير محمد بن عبدالعزيز في مكتبه اليوم مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عبدالله هندي، ومدير إدارة المرور العميد علي بن سعيد المالكي، وعددًا من القيادات الأمنية في الأمن العام بالمنطقة رتبهم الجديدة.

الحضور الرسمي

حضر الحفل مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور عويد العنزي، الذي رافق الأمير خلال مراسم التكريم.

اقرأ أيضاً:
أمير الشرقية يتقدم بتعازي أسرة الخيال في وفاة عضو أرامكو السابق

تهنئة الأمير للضباط

أثنى الأمير محمد بن عبدالعزيز على الضباط المرقّين، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم، وأن تكون هذه الترقية عونًا لهم على خدمة الدين ثم الوطن والمليك.

تحليل ذكي:

تأتي هذه الترقية في إطار تعزيز الأداء الأمني في منطقة جازان من خلال تحفيز القيادات الأمنية على بذل المزيد من الجهد في خدمة المجتمع، حيث تأتي الترقية في ظل اهتمام القيادة العليا بتطوير الأجهزة الأمنية وتكريم العاملين فيها.

ملخص الخبر:

  • قلّد أمير جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة في حفل رسمي.
  • تم تكريم كل من العميد محمد بن عبدالله هندي مدير دوريات الأمن، والعميد علي بن سعيد المالكي مدير المرور.
  • حضر الحفل مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور عويد العنزي.
  • هنأ الأمير الضباط المرقّين متمنيًا لهم التوفيق في خدمة الدين والوطن والمليك.

التعليقات (0)

أضف تعليقك