وزير الإسكان يشكر خادم الحرمين الشريفين على دعمه للقطاع العقاري
تأكيد وزير الإسكان على تقدير القطاع العقاري للدعم الملكي المستمر.
أعرب معالي وزير البلديات والإسكان ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل عن شكره العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على الدعم المتواصل للقطاع العقاري في المملكة.
الدعم الملكي ودوره الحيوي
وأكد الحقيل أن الدعم الملكي يشكل ركيزة أساسية لتعزيز النمو في القطاع العقاري، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة تأتي في إطار تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع الحيوي.
الهيئة العامة للعقار ودورها
وأوضح الوزير أن الهيئة العامة للعقار تعمل جاهدة لتنفيذ المبادرات الوطنية، بما يسهم في توفير بيئة استثمارية جاذبة، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق التنمية المنشودة.
تحليل ذكي:
يبرز هذا الخبر أهمية الدعم الملكي للقطاع العقاري في المملكة، حيث يعد هذا القطاع أحد الأعمدة الرئيسية لتحقيق أهداف رؤية 2030، كما يسلط الضوء على دور الهيئة العامة للعقار في تنفيذ المبادرات الوطنية وتعزيز الاستثمار في هذا المجال الحيوي.
ملخص الخبر:
- شكر وزير الإسكان خادم الحرمين الشريفين والملك سلمان بن عبدالعزيز على الدعم المقدم للقطاع العقاري
- تأكيد على أن الدعم الملكي يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
- دور الهيئة العامة للعقار في تنفيذ المبادرات الوطنية وتعزيز الاستثمار العقاري
التعليقات (0)
أضف تعليقك