عاجل

سفير المملكة بالأرجنتين يشكر القيادة على التعزية في والده الفقيد

تعبير السفير عن شكره العميق للقيادة السعودية على مواساتها في وفاة والده غرم الله الغامدي

سفير المملكة العربية السعودية في الأرجنتين حاتم بن غرم الله قليل الغامدي أثناء تقديمه رسالة شكر للقيادة السعودية على عزائها في وفاة والده

قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين، حاتم بن غرم الله قليل الغامدي، شكره العميق للقيادة السعودية على مواساتها في وفاة والده الفقيد غرم الله بن قليل الغامدي، معرباً عن امتنان أسرته لكل من قدم واجب العزاء.

رسالة الشكر والتقدير

أعرب سفير المملكة العربية السعودية في الأرجنتين، حاتم بن غرم الله قليل الغامدي، عن شكره العميق للقيادة السعودية على مواساتها في وفاة والده الفقيد غرم الله بن قليل الغامدي -يرحمه الله-.

تقدير القيادة

تقدم السفير وإخوانه وأسرة آل قليل بالشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، على ما قدموه من عزاء ومواساة.

اقرأ أيضاً:
رابطة العالم الإسلامي تعزي فنزويلا بضحايا الزلزال

شكر الجميع

كما شكر السفير كافة الأمراء والوزراء وأصحاب الفضيلة، وكل من تفضل بتقديم واجب العزاء والمواساة، داعياً المولى عز وجل أن يجازيهم خير الجزاء وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

تحليل ذكي:

تأتي هذه الرسالة تعبيراً عن القيم الاجتماعية والدينية التي تربط بين القيادة والشعب في المملكة، حيث تبرز المواساة الرسمية في مثل هذه الأوقات الحساسة دور الدولة في دعم الأسر، كما تعكس الرسالة روح الشكر والتقدير التي تميز المجتمع السعودي في التعامل مع مثل هذه الظروف.

ملخص الخبر:

  • تقدم السفير السعودي في الأرجنتين بالشكر للقيادة السعودية على مواساتها في وفاة والده الفقيد
  • شكر السفير الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على عزائهما
  • تقدير السفير لكل من قدم واجب العزاء من الأمراء والوزراء وأصحاب الفضيلة
  • الدعاء للمولى عز وجل أن يجازي المتقدمين بالعزاء خير الجزاء وأن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه

التعليقات (0)

أضف تعليقك