عاجل

الأمير سعود بن جلوي يكرم مدير دوريات الأمن بجدة بترقيته الجديدة

محافظ جدة يمنح مدير دوريات الأمن رتبة جديدة تكريماً له على جهوده المتميزة في خدمة الوطن

الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي يكرم مدير دوريات الأمن بجدة في حفل رسمي بمقر المحافظة

في مقر محافظة جدة، قلّد الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة رتبته الجديدة، وذلك في إطار تكريمه على ما قدمه من خدمات متميزة.

تفاصيل التكريم

أجرى الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، مراسم التكريم في مقر المحافظة، حيث قلّد العميد عبدالله بن عمر الزهراني، مدير إدارة دوريات الأمن، رتبته الجديدة.

تهنئة رسمية

كما هنأ محافظ جدة العميد الزهراني بالثقة الكريمة، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه، معرباً عن أمله في أن يكون عوناً في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

اقرأ أيضاً:
أمير الباحة يكرم مديري مرور ودوريات الأمن بترقيتهما إلى رتبة عميد

تحليل ذكي:

يأتي هذا التكريم في إطار تعزيز دور الأجهزة الأمنية في المحافظة، حيث يُظهر اهتمام القيادة المحلية بتقدير جهود العاملين في القطاعات الأمنية الحيوية، مما يعزز من روح الولاء والانتماء لديهم.

ملخص الخبر:

  • قلّد الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مدير دوريات الأمن بجدة رتبته الجديدة في مقر المحافظة
  • هنأ المحافظ العميد الزهراني متمنياً له التوفيق في خدمة الدين والملك والوطن
  • ceremonia أقيمت في مقر محافظة جدة

التعليقات (0)

أضف تعليقك