عاجل

اجتماع ministers الصحة الخليجي يناقش تنفيذ استراتيجية صحية مشتركة

Ministers الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي يتفقون على تعزيز التعاون في تنفيذ استراتيجية صحية مشتركة خلال اجتماعهم الافتراضي

اجتماع ministers الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي عبر الاتصال المرئي لمناقشة استراتيجية صحية مشتركة

أكد معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن وزراء الصحة في دول المجلس ناقشوا خلال اجتماعهم الافتراضي اليوم سبل تنفيذ استراتيجية صحية مشتركة تهدف إلى تعزيز التعاون الصحي بين دول المجلس

الاجتماع الافتراضي

أوضح معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي أن وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي اجتمعوا عبر الاتصال المرئي لمناقشة تنفيذ استراتيجية صحية مشتركة تهدف إلى تعزيز التعاون في المجال الصحي بين دول المجلس.

أهداف الاستراتيجية

أشار البديوي إلى أن الاستراتيجية تأتي في إطار تعزيز الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الصحية المشتركة وضمان تقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين في دول المجلس

اقرأ أيضاً:
منظمة الصحة العالمية تحذر من ارتفاع وفيات الأطفال بسبب العيوب الخلقية

تحليل ذكي:

يبرز هذا الاجتماع أهمية التعاون الخليجي في المجال الصحي، حيث يسعى المجلس إلى توحيد الجهود بين الدول الأعضاء من خلال استراتيجية مشتركة تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية وزيادة التكامل بين الأنظمة الصحية في المنطقة

ملخص الخبر:

  • عقد وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعاً افتراضياً اليوم
  • ناقش الاجتماع تنفيذ استراتيجية صحية مشتركة بين دول المجلس
  • تهدف الاستراتيجية إلى تعزيز التعاون الصحي وتقديم خدمات متكاملة للمواطنين
  • أكد الأمين العام على أهمية الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الصحية المشتركة

التعليقات (0)

أضف تعليقك