عاجل

أمير القصيم يكرم ضباط الشرطة بترقياتهم الجديدة

استقبال أمير القصيم للواء علي القحطاني وعدد من الضباط بعد صدور الأوامر السامية بترقيتهم

أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة وعدداً من الضباط بعد صدور أوامر بترقيتهم إلى رتب جديدة

استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، مدير شرطة المنطقة وعدداً من الضباط الذين صدرت أوامر بترقيتهم إلى رتب جديدة، مؤكداً أهمية العمل الأمني في تعزيز الاستقرار.

لقاء تكريم الضباط

استقبل صاحب السمو الملكي أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اللواء علي القحطاني مدير شرطة المنطقة، إلى جانب عدد من الضباط الذين صدرت أوامر سامية بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.

تهنئة الأمير للضباط

أعرب أمير القصيم عن تهنئته للضباط المترقين، متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المهنية، وأن تكون هذه الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين والملك والوطن. كما شدد على ضرورة مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

اقرأ أيضاً:
ترقية عقيد في الأمن العام بمناسبة خدمة الحج والعمرة

تحليل ذكي:

يبرز هذا اللقاء الأسلوب القيادي الذي يتبعه أمير القصيم في دعم وتكريم العاملين في الأجهزة الأمنية، مما يعزز الروح المعنوية لديهم ويدفعهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن. كما يبرز الدور الحيوي الذي تلعبه القيادة في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعم الكوادر العاملة في هذا القطاع الحيوي.

ملخص الخبر:

  • استقبل أمير القصيم الأمير فيصل بن مشعل مدير شرطة المنطقة وعدداً من الضباط بعد صدور أوامر بترقيتهم.
  • هنأ الأمير الضباط المترقين متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المهنية.
  • أكد أمير القصيم على أهمية العمل الأمني في تعزيز الاستقرار وتحقيق تطلعات القيادة.

التعليقات (0)

أضف تعليقك