عاجل

أمير الباحة يكرم مديري مرور ودوريات الأمن بترقيتهما إلى رتبة عميد

أمر ملكي بترقية مديري مرور منطقة الباحة ودوريات الأمن إلى رتبة عميد، وتسلم الأمير حسام بن سعود الترقية في ديوان الإمارة

أمير الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز يكرم مديري مرور ودوريات الأمن بترقيتهما إلى رتبة عميد في ديوان الإمارة

قلّد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، رتبتي مدير مرور منطقة الباحة ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة إلى رتبة عميد، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بذلك.

تفاصيل الترقية

أمر الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، بتسليم رتبة العميد لكل من مدير مرور منطقة الباحة العميد مسفر بن رداد الثبيتي، ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد علي سعيد الغامدي، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهما.

تهنئة الأمير

هنى الأمير حسام بن سعود، العميد مسفر الثبيتي والعميد علي الغامدي، بهذه الثقة الكريمة، متمنياً لهما التوفيق في أداء مهام عملهما، ومواصلة العطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

اقرأ أيضاً:
أمير الرياض يتقدم بتعازي في وفاة والد الدغيثر

تحليل ذكي:

تأتي هذه الترقيات في إطار تعزيز الكفاءات الأمنية بالمنطقة، حيث يعكس الأمر الملكي اهتمام القيادة العليا بتطوير الأجهزة الأمنية وتكريم العاملين المتميزين، مما يعزز من دورهم في خدمة الوطن والمواطنين.

ملخص الخبر:

  • صدور أمر ملكي بترقية مديري مرور منطقة الباحة ودوريات الأمن إلى رتبة عميد
  • تسلم الأمير حسام بن سعود الترقية في ديوان الإمارة
  • تهنئة الأمير للمكرمين بالتوفيق في أداء مهامهم
  • تأكيد الأمير على مواصلة العطاء لخدمة الدين والمليك والوطن

التعليقات (0)

أضف تعليقك